الرئيسية / قرى الساحل الشمالي / قرية مراسي الساحل الشمالي
مراسي الساحل الشمالي
مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي

لو كنت من الباحثين عن الحياة المرفهة لقضاء أسعد الأوقات في ظل البحر والهواء الطلق والشمس الساطعة فأنت تبحث عن قرية مراسي الساحل الشمالي حيث توافر كافة سبل السعادة في مكان واحد والاستمتاع المطلق بكل ما حولك من خدمات ومرافق ومتنزهات تحلم أن تحصل عليها في أي مكان قم بتملك وحدة في قرية مراسي الساحل الشمالي وتمتع بكل المميزات التي سوف نتكلم عنها في هذا المشروع المتميز.

موقع قرية مراسي الساحل الشمالي

تقع القرية في الكيلو 125 بالساحل الشمالي
وبالتحديد في منطقة سيدي عبد الرحمن
كما تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 1544 فدان في منطقة العلمين
حيث تعد من الوجهات السياحية المميزة حيث الشواطئ الساحرة والرمال الناعمة
كما يتميز المشروع بقربه من القاهرة حيث يقع على بعد ساعتين فقط
ويوجد بالقرب من القرية مطار العلمين وبرج العرب
ويتكون المشروع من سبعة أحياء متنوعة حيث تضم عدة تصميمات لعدة دول
مثل اليونان والأندلس وإيطاليا وإسبانيا ومصر وتونس والمغرب.

كما تطل القرية على المياه الفيروزية الرائعة وتتمتع بموقع مثالي على طول ساحل العلمين،
تضم موانئ مراسي ضمن مجتمع ساحر مع أحياء مستوحاة من ستة أنماط
حياة مختلفة من البحر الأبيض المتوسط ​​بما في ذلك مصر والمغرب وتونس واليونان وإسبانيا وإيطاليا.
تقع القرية على بعد 125 كيلومترًا من مدينة الإسكندرية،
وعلى بعد بضعة كيلومترات فقط من العلمين،

تعرف على قرى أخرى بالساحل الشمالي اضغط هنا

تعد مراسي البوابة الرئيسية إلى مصر،
حيث ترسل الدعوات عبر العالم عبر البحر الأبيض المتوسط بما تحتويه من مظاهر متعددة للجمال
كما تحتوي على فندق يحتوي على ثلاثة آلاف غرفة،
مما يخلق نمط حياة من المتعة المطلقة لكل من يطلب الاستمتاع بأجازة رائعة مليئة بالمفاجآت.
تمتلك مراسى عدد من المميزات البارزة التي تجعلها منتجعًا مميزًا ،
بما في ذلك أحد أكبر المراسي في المنطقة والفنادق المميزة والمساكن،
والذي سيزيد من جاذبيته كوجهة لقضاء العطلات على قدم المساواة مع الشواطئ اليونانية والإيطالية والفرنسية.

مراسي الساحل الشمالي

أهم خدمات قرية مراسي الساحل الشمالي

حمامات سباحة

تمثل الخصوصية المطلقة حيث تواجد عدد معقول من هذه الحمامات حول كل شاليه حتى يسمح بحرية المصطافين بممارسة الألعاب المائية في جو من الحرية واللعب مع الأصدقاء والغطس والسباحة بانطلاقة بعيدا عن الأنظار والازدحام حيث تجد نفسك في مكان خاص جدا يجعلك تتنفس وتشعر بالرفاهية الحقيقية.

بحيرات صناعية

تم تصميم البحيرات الصناعية للقرية بحيث تتخلل أكبر جزء منها وتعد واجهات لبعض الوحدات هناك حيث تم حفرها وتطويرها بشكل جمالي يلفت الأنظار ويجعل منها لوحد فنية ممتازة.

أمن وحراسة

نظام أمني متميز على مدار ال24 ساعة حيث حيث تم تعيين حراس أمن من شركات أمن كبرى على دراية بحماية وحراسة المكان من جميع جوانبه طيلة الوقت لضمان أكبر قدر من السلام والأمن للمتواجدين داخل القرية كما توجد أيضا نضم أمن تكنولوجية عن طريق تركيب عدد كبير من كاميرات المراقبة بالقرية على مداخلها ومخارجها لمراقبة كافة التحركات طول الوقت وعمل الاازم في حالة الشعور بحركات مريبة حتى يسمح للمتواجدين بالشعور بالأمان التام ويوجد تفتيش آلي للبوابات والسيارات.

منطقة أطفال

تم تخصيص حديقة محاطة بالأسوار للأطفال مزودة ببعض الألعاب الآمنة ليسمح لهم زويهم اللعب والجري دون الحاجة إلى الخوف عليهم مما يتيح لهم مزيد من الحرية والانطلاق وتفريغ الطاقة الكامنة داخلهم وشعورهم بالسعادة والمرح واللعب مع زويهم من الأطفال الصغار مما يتيح ويجلب السعادة للعائلة بأجمعها حيث أن سعادة الطفل تعم على الجميع كما نعلم.

محلات تجارية

يوفر مراسي مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع المنتجات التي يحتاج إليها المتواجدين لتلبية رغباتهم من أكل وشراب وملبس ومتطلبات أخرى في أي وقت على مدار اليوم.

مطاعم وكافيهات

توجد عدد من المطاعم العالمية المعروفة والكافيهات التي يمكن الجلوس فيها لتناول أجمل الأطباق الشرقية والغربية وقضاء وقت ممتع مع الأسرة حيث يفضل الكثير تناول وجبات سريعة تكن على مستوى عالي من الجودة والنظافة وتوفر القرية هذه الخاصية بأمان.

مركز طبي

يوفر كافة الإسعافات الضرورية الهامة للمقيمين بالمنتجع وجاهز على مدار 24 ساعة لاستقبال الحالات ومعالجتها حيث نوفر بعض الأجهزة الطبية والأطباء المتخصصين في العديد من التخصصات وتوفير بعض الأدوية للمرضى.

مركز جيم وساونا

تفضل الكثير من النساء وجود مركز للعناية بالجمال والرشاقة في مثل هذه الأماكن لذلك وفرنا داخل قرية مراسي الساحل الشمالي هذا المركز المتخصص للعناية بجمالك ورشاقتك طول فترة وجودك داخل القرية.

ممشى للدراجات

يهوى الكثير ركوب الدراجات في القرى السياحية حيث الهدوء والاتساع بعيدا عن الازدحام ولذلك قررت القرية توفير ممشى ممهد يتم فيه ممارسة رياضة ركوب الدراجات بحرية دون قلق على الصغار أو الكبار حيث خصصت تلك المنطقة بعيدا عن ممشى السيارات والمارة حفاظا على سلامة الجميع.

وحدات فاخرة

تم بناء الوحدات في مواجهة البحر مباشرة للاستمتاع بكلا من الهواء الطلق والمنظر الساحر لطلة البحر بمياهه الزرقاء مما يجعل وجودك داخل مراسي شئ رائع لا مثيل له كما تم وجود كافة الوحدات أمام واجهات مميزة سواء كان البحر أو البحيرات أو الحدائق الواسعة.

مساحات خضراء كبيرة

خصصت الشركة المنفذة لمشروع مراسي الساحل الشمالي أكبر جزء من المشروع للمساحات الخضراء والزرع والأشجار الكبيرة والزهور هنا وهناك لكي تجعل الجو أكثر نقاءا ونظيفا وخاليا من أي نوع من أنواع التلوث.

والأمر لا ينتهي إلى هذا الحد فقط بل يتجاوز بكثير وعليك زيارة الموقع والتعرف عليه بعينك والحكم على فخامته مما سوف تراه من خدمات لا مثيل لها ورفاهية يحلم بها كل من يبحث عن التميز فعليك التواصل معنا وتحديد موعد لزيارة الموقع قبل أن تقرر امتلاك وحدتك.

للتعرف على احدث العروض اتصل بنا على
·  01061833896
سجل بياناتك من خلال هذا الرابط وسوف يتم التواصل معكم في اقرب وقت
https://goo.gl/fyYh3K

شاهد أيضاً

بو أيلاند الساحل الشمالي

بو أيلاند الساحل الشمالي تعد مفهوم مختلف لمعنى القرى بالساحل الشمالي حيث تتوفر فيها شتى …